- وزن التشغيل :27.5t ±0.5t
- الحمولة القياسية :20t
- قوة المحرك :175KW
- موديل المحرك :WD615G.240
مقدمه موجزه
1-مجهز بمحرك ديزل من نوع (WD615G.240) وهو ممتاز من حيث الاداء والاعتماد عليه.
2- محرك ديزل به نظام محول عزم الدوران ويتمتع بقوة جر قويه في مختلف بيئات العمل.
3-مرونه وسهولة التحكم فيه باقل جهد.
4-مرحله واحده و4 مكونات (التوربينات المزدوجه) تمكنك من تغيير النقل باستمرار وبسهوله ويسر وسهل التحكم.
5-سرعة سريان الطاقه ونظام التحكم الهيدروليكي ويتم التحكم فيه بسهوله ومجهود اقل.
6-نظام توجيه هيدروليكي كامل وسهولة وموثوقية تخفيض الجهد.
7-رافعة تحميل علي شكل حرف زد قادره علي الاختراق بقوه وارتفاع عالي.
8-جميع العجلات مزدوجه وقرص فرامل من نوع فرجار ومنصة الهواء الخلفي للخزانات لضمان السلامه والموثوقيه.
9-رافعه مزوده بحافه قاطعه لمزيد من القوه والمقاومه وعمر اطول.
10-
الضغط الجوي الجديد، والصوت معزول، وكابينة مع مكيف هواء اختيارية توفر رؤية ممتازة ومحطة المشغل.
11-هود متكامله قابله للفتح تجعل من السهل صيانة المحرك.
الأبعــاد الكلية |
||||
الموديل |
XZ720 | |||
الوصف |
||||
الطول الكلي |
mm | 10030 | ||
العرض الكلي |
mm | 3095 | ||
الارتفاع الكلي |
mm | 3350 | ||
قاعدة العجلات |
mm | 4200 | ||
مسار العجلات |
mm | 2290 | ||
اقل مساحه لتغطية الارض |
mm | 420 | ||
اقصي ارتفاع لمستوي الشوكه |
mm | 4170 | ||
عرض الشوكه |
mm | 1460 | ||
اقصي عرض للشوكه |
mm | 1300 | ||
اقل عرض للشوكه |
mm | 750 | ||
اقصي تراجع علي الارض |
° | 20° | ||
الدوران بنصف دائره |
mm | 7970 | ||
الأداء | ||||
وزن التشغيل |
t | 27 | ||
التحميل الثابت والتحرك للامام |
t | 20 | ||
التحميل الثابت والدوران الكامل |
t | 16 | ||
قوة الجر |
KN | 180 | ||
درجة تسلق المنحدرات |
° | 25° | ||
وقت النشغيل لنظام العمل | ||||
الرفـع |
اقل(الرافعه فارغه) |
المجموع الاجمالى |
||
7s | 6s | 14.2s | ||
سرعة السفر | ||||
الغيار الاول للامام |
km/h | 6.5 | ||
الغيار الثانى للامام |
km/h | 12 | ||
الغيار الثالث للامام |
km/h | 20 | ||
الغيار الرابع للامام |
km/h | 36 | ||
الغيار الاول للخلف |
km/h | 6.5 | ||
الغيار الثانى للخلف |
km/h | 12 | ||
الغيار الثالث للخلف |
km/h | 20 | ||
الغيار الرابع للخلف |
km/h | 36 | ||
المحرك | ||||
موديل المحرك |
WD615G.240 | |||
معدل القوه |
KW | 175 | ||
معدل السرعه |
r/min | 2200 | ||
اقصي عزم لتدوير المحرك |
Nm | 920 | ||
الاحلال الكلي للهواء |
L | 9.726 | ||
عدد اسطوانات تتحمل الصدمات |
6-φ126×130 | |||
معدل استهلاك الوقود |
g/(kwh) | 232 | ||
نظام النقل(الحركه) | ||||
نظام محول عزم الدوران الهيدروليكي |
Single-stage three-element | |||
معامل عزم الدوران |
Ko=3.166 | |||
أسلوب التبريد |
Oil-cooling pressure sirculation | |||
مدخل ضغط الزيت |
MPa | 0.4-0.5 | ||
نوع علبة التروس |
Fixed-spindie | |||
نوع عمود القياده النهائي |
Straight toothed spur-gear planetary transmission | |||
نسبة الخفض |
5.333:1 | |||
نوع محور القياده الرئيسي للانتقال |
One-strange spiral bevel gear deceleration | |||
نسبة الخفض |
4.625:1 | |||
مواصفات الاطارات |
26.5-25 | |||
النظام الهيدروليكي | ||||
عمل ضخ البنزين |
JHP3125 | |||
عمل نظام الضغط |
MPa | 22 | ||
نوع صمام التوزيع |
D32 | |||
نوع نظام التوجيه |
Coaxial flux-enlarging articulated fully hydraulic steering | |||
مضخة التوجيه |
CBGj2080 | |||
نظام توجيه الضغط |
MPa | 18.5 |