سمة أداء ناقل المحرك TBD226B
اعتماد هيكل نموذجي في تصميم سلسلة 226B محرك الديزل .
نتيجة لذلك ، المحرك 226B يتفوق في هيكله المضغوط وذات الحجم الصغير مما يجعله للتشغيل والصيانة .
أكثر من ذلك ، قدرة جيدة لتغيير الاسطوانة واحدة ، بقدر عال من الشمولية ، وتوحيد قطع الغيار جعل الصيانة أكثر سهولة وانخفاض تكاليف التشغيل .
القوه الفائقه
TBD226B محرك الديزل سلسلة من ثلاثة أنواع (3 أسطوانات و 4 أسطوانات و 6 أسطوانات ).
انتاج الطاقة هو 70 - 176kW مع عزم دوران الاحتياطي تصل إلى 30 ٪ . فإنه يمكن تلبية احتياجاتها من الطاقة وعزم الدوران من الحافلات المختلفة .
موثوقة الجودة
يتم تصنيعها 226B محرك الديزل سلسلة وفقا لتصميم الرسومات 226B ، والمواد اللازمة لتلبية المكونات الرئيسية للمعايير الألمانية ، وتقنية متقدمة، وقدم أسلوب إدارة ضمان جودة المنتج لمواكبة المستوى المتقدم الدولى . الفترة الأولى هي إصلاح ما يصل إلى 10000 ساعة .
اقتصادي جدا
الاحتراق هو الأمثل من خلال اعتماد نظام منفذ غرفة الاحتراق المنكمش، وانخفاض الاسطوانه الدوراني، ومقاومة نظام تدفق الشاحن توربيني بواسطة صمام تمرير . باستخدام مضخة الحقن P7100 وحاقن P ، يتم حقن الوقود في اسطوانات مع ارتفاع الضغط، واستهلاك الوقود بنسبة 20 ٪ أقل من المحركات الأخرى مع الطاقه نفسها .
الأداء المتميز
مع القدره علي البدايه في درجة حراره منخفضه.فان محرك الديزل يمكن ان يبدا عادة في 15 درجة مئويه دون اي جهاز مساعد .
ويمكن بدء بسلاسة في -40 درجة مئوية مع مساعد الشاحن توربيني بواسطة سلسلة ذات الكفاءة العالية ونطاق عمل محرك الديزل ، ويمكن للمحرك العمل عادة على هضبة على ارتفاع 3000M..
انخفاض الضوضاء
تحريك أجزاء من محركات الديزل 226B مع كتلة موحدة، ومجهزة بمثبط الاهتزاز على الواجهة الأماميةوميزة التوازن الديناميكي الجيد في حالة مستقرة في العملية .
وانخفض اهتزاز المحرك . الضجيج هو 4 - 5dB أقل من محركات الديزل المشابهة ليورو والنهج الثاني ليورو الثالثة القياسية .